إعلان

انتشال "فلوس بالملايين" من أسفل مياه أمطار الإسكندرية.. ما القصة؟ (صور وفيديو)

02:55 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

دوت صافرات سيارات الشرطة في أحد شوارع الإسكندرية، بينما تقترب من سيارة مصفحة تكاد تغرق في مياه الأمطار، وقفز رجال الحماية المدنية وسط المياه، وسط استغراب المارة.

حاصر رجال الحماية المدنية السيارة بدون مقدمات، وجرى مد سلالم استخدمها أفراد الشرطة كجسر، وبدأت عملية نقل صناديق مغلقة تبين أنها تحوي ملايين الجنيهات.

سيارة مصفحة محاصرة بالمياه

عملية إنقاذ نفذتها فرق الحماية المدنية بالإسكندرية، خلال موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة، الإثنين الماضي، تمثلت في انتشال ملايين الجنيهات من الغرق داخل سيارة نقل أموال علقت في مياه الأمطار.

وتبين أن السيارة كانت متجهة إلى شرق الإسكندرية أثناء سقوط الأمطار الغزيرة، حتى حوصرت بمياه الأمطار المتراكمة في منطقة سبورتنج، واستغاث طاقم حراسة السيارة بالحماية المدنية.

إنقاذ الصناديق

بعد وصول فريق الإنقاذ التابع لإدارة الحماية المدنية، استخدم الفريق سلم إنقاذ كجسر للوصول إلى السيارة العالقة وسط منسوب مياه يصل إلى مترين، حتى نجحوا في دخول السيارة وإنقاذ صناديق حفظ الأموال.

حبال لرفع الأموال

استخدم رجال الإنقاذ الحبال لربط حقائب الأموال وتمريرها من السيارة إلى الجانب الآخر من الشارع، وتسليمها إلى طاقم حراسة الشركة.

وتعرضت محافظة الإسكندرية صباح الإثنين، لسقوط أمطار غزيرة تحولت إلى سيول أغرقت الشوارع الرئيسية والميادين في ثالث أيام موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان