إعلان

تحذيرات للمواطنين بسبب الطقس السيئ بالإسكندرية.. وهذه الفئات مستثناة من قرار تعطيل العمل

01:55 ص الأحد 21 نوفمبر 2021

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر
دعا اللواء محمد الشريف، لمحافظ الإسكندرية، المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لابد من إتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظا علي سلامتهم.
وأشار الشريف إلى أنه يستثنى من القرار القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها الجهات المسئولة.
ولفت إلى أن ذلك إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.
كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرر تعطيل العمل الأحد، بجميع المصالح الحكومية عدا مرافق المياه والصرف الصحي والإسعاف والكهرباء وغيرها من المرافق الضرورية.
وأوضح الشريف إن هذا القرار يأتي لمواجهة تلك الظروف والآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ الذي تمر به محافظة الإسكندرية.

كانت موجة من الطقس السيئ واصلت ضرب سواحل الإسكندرية، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنا مع نوة المكنسة.
وفي سياق متصل، قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة بجميع المدارس واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.
وتسببت الأمطار الغزيرة التي استمرت منذ صباح أمس السبت، في تراكم المياه أسفل الكباري والأنفاق، فضلا عن شوارع المناطق الشعبية والأماكن الساخنة التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان