إعلان

بسبب الميراث.. حبس المتهم بإشعال النيران في شقيقته بالدقهلية 15 يومًا

05:54 م الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

اشتعال النيران في المنزل

الدقهلية - رامي محمود:

قرر رئيس نيابة منية النصر، تحت إشراف المستشار حسام الدين معجوز، المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى شقيقته والتسبب في وفاتها بعزبة الكردي التابعة لقسم الكردي بمحافظة الدقهلية 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين" على شقيقته، ما أدى إلى إصابتها بحروق مختلفة واشتعال النيران في المنزل ونقلها إلى مستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها.

وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوجود حريق بمنزل بناحية كفر الكردي التابعة لمدينة الكردي.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق بمنزل "زكريا محرز محمد عوف".

وبالمعاينة، تبين أن المنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 150 مترًا تقريبًا، وأن الحريق نشب بشقة بالدور الثالث مكون من غرفتي نوم وصالة وحمام ومطبخ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية، كما تبين احتراق محتويات الشقة بالكامل.

ونتج عن الحريق إصابة "وداد زكريا محرز محمد عوف"، 25 عاًما، حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بجمعية أهلية خاصة بالكردي، بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها بمستشفى ميت سلسيل وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وجرى تحويلها لمركز الحروق التابع لجامعة المنصورة.

وبسؤالها، أقرت قيام شقيقها المدعو "محمد زكريا محرز محمد عوف" 42عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، مقيم بذات العنوان، بسكب بنزين عليها من جركن بلاستيكي كان بحوزته، ثم أشعل النار بها باستخدام "ولاعة"، ما أحدث إصابتها لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث والتى توفيت اليوم متأثرة بإصابتها.

بتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده جرى ضبط الجركن البلاستيكي المستخدم والولاعة المستخدمة.

حرر بذلك المحضر رقم 995 لسنة 2021 إداري الكردي، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام ولإعادة العرض اليوم قررت تحديد حبسه 15 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان