إعلان

"تنفيذي أشمون" يبحث آليات حظر التدخين في المصالح والمنشآت الحكومية

03:08 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

لاجتماع

المنوفية - أحمد الباهي:

ترأس سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي والذي عقد بمقر قاعة الاجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون بحضور نواب رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، ومديري المصالح والإدارات الخدمية بمركز أشمون، ومديري الادارة الهندسية والشئون القانونية وإدارة المجالس.

بحث الاجتماع آليات حظر التدخين نهائيًا بكافة المنشآت والمصالح والهيئات الحكومية؛ تطبيقًا لقرار مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والغرامات المقررة حيال المخالفين، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما استعرض "سرور"، ما جرى تنفيذه خلال الفترة الماضية والحالية من أعمال التطوير الشامل بقطاع الطرق، وأيضًا استعدادات وتجهيزات رصف شوارع المدينة، ومتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون؛ للوقوف على نسب التنفيذ التي تجري بجميع المشروعات.

وحذر رئيس المدينة من السماح لأي موظف لم يحصل على اللقاح بالدخول لمقر عمله، تنفيذًا لتعليمات لقرار مجلس الوزراء، لافتًا إلى أن المحافظة بذلت مجهودات كبيرة لتطعيم أكبر عدد من الفئات المستهدفة من خلال مراكز تلقي اللقاح وتنظيم قوافل طبية ثابتة ومتحركة بجميع القرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان