إعلان

صور.. "غرفة الإسكندرية" تبحث فرص التعاون مع المكتب التجاري في سفارة بولندا

03:07 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

عقدت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع أعضاء المكتب التجاري التابع للسفارة البولندية في مصر، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور ياتسيك جراد رئيس المكتب التجاري بالسفارة البولندية، أيمن فاروق رئيس تطوير الأعمال بالمكتب التجاري بالسفارة البولندية، ومحمود مرعي عضو مجلس الإدارة بغرفة الإسكندرية، بسنت قاسم مستشار الغرفة للتعاون الدولي وشؤون أوروبا والأميركتين، وعدد من الشركات المصرية المهتمة بالتعاون مع بولندا.

شهد اللقاء بحث أوجه التعاون وفرص الترويج في عدة قطاعات مختلفة، أبرزها قطاع التقنيات الخضراء ومصادر الطاقة المتجددة، والنقل والبنية التحتية، والأدوية والأغذية الزراعية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتمويل.

قال"جسكي جراد" رئيس المكتب التجاري بالسفارة البولندية، إن بولندا تهتم بالكوادر المصرية، وتوفر لهم العديد من المميزات لجذبهم للعمل، كتوفير السكن والإقامة، مؤكدا ضرورة العمل على زيادة التبادل التجاري بين الطرفين المصري والبولندي.

بدوره أوضح أيمن فاروق رئيس تطوير الأعمال بالمكتب التجاري بالسفارة البولندية، أن المكتب التجاري البولندي يعمل على مساعدة ودعم أي شركة مصرية ترغب في الاستثمار في بولندا.

وأشار إلى أن المكتب التجاري هو جهة غير هادفة للربح، ولذلك هو يستهدف تقديم المساعدة والدعم دون أي مقابل من أي مؤسسة أو أفراد، مضيفًا أن المكتب التجاري سينظم في نهاية نوفمبر فعالية اقتصادية افتراضية، بحضور أكثر من 150 شركة بولندية، ومسؤولين بولنديين، وهي متاحة للحضور من أي شركة مصرية ترغب في تنمية استثماراتها في بولندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان