إعلان

بالصور- الطقس السيئ يتسبب في نحر بطرق بسفاجا.. وإجراءات عاجلة من المدينة

11:54 ص السبت 13 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر - (مصراوي):

تعرضت مدينة سفاجا بالبحر الأحمر لسقوط أمطار غزيرة عليها أدت إلى تراكم كميات كبيرة من المياه بالطرق السريعة التي تصل بينها والمدن الأخرى.

ومن جانبه تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، سقوط الأمطار الغزيرة والمتقطعة على أنحاء المدينة، بعد أن شكل لجنة من عبدالحميد رضوان سكرتير المدينة، ومدير إدارة الأزمات ومدير إدارة المتابعة الميدانية و مدير إدارة المواقف، بحصر تجمعات المياه وشفطها بالاشتراك مع فرع شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة.

وأضاف رئيس المدينة أن اللجنة عاينت الطرق المؤدية إلى المدينة لمتابعة حالتها، وتبين وجود نحر في جانب الطريق بالكيلو ٣٢ جنوب مدينة سفاجا نتيجة غزارة الأمطار.

وأشار شعبان في بيان إلى أن اللجنة تواصلت مع مسؤولي الهيئة العامة للطرق والكبارى لمعالجة النحر، الذي لم يؤثر على حركة المرور كما لم تغلق أي طرق حتى الآن بالمدينة.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة التأكد من سحب تراكمات المياه الموجودة بالشوارع، ومراجعة العوازل والأسلاك المكشوفة، بجميع الأعمدة الكهربائية داخل المدينة وتغييرها، لمنع حدوث أي ماس كهربائي قد ينتج جراء سقوط الأمطار، حفاظًا على أرواح المواطنين علاوة على تقليم جميع الأشجار المتداخلة في الأسلاك الكهربائية.

وكلف شعبان قسم الكهرباء بمراجعة جميع أعمدة الإنارة والمحتمل أن يحدث بها ماس كهربائي جراء أي أعطال بها أثناء سقوط الأمطار لسرعة علاجها حفظًا على أرواح المواطنين.

يُذكر أن مدينة سفاجا شهدت فجر اليوم تغييرا مفاجئا في حالة الطقس فهطلت أمطارًا غزيرة على أحياء المدينة بالإضافة إلي الطرق المؤدية إليها، سبقتها رياح شديدة يصحبها برق ورعد.

وكانت حالة الطقس في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، متقلبة بمنطقة البحر الأحمر فسقطت أمطار خفيفة متقطعة مع رياح بارده شديدة ودون سطوع لأشعة الشمس مع انخفاض شديد في درجات الحرارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان