إعلان

استجابة لما نشره "مصراوي".. حملة على كورنيش المنيا لمواجهة "الكلاب الضالة"

04:58 م الجمعة 12 نوفمبر 2021

الكلاب الضالة

المنيا - محمد النادي:

عقب مرور 24 ساعة فقط، على التقرير الذي نشره "مصراوي"، أمس الخميس، حول تواجد عدد كبير من الكلاب الضالة على كورنيش النيل، حرّكت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة لتطهير الكورنيش من الكلاب، حفاظًا على حياة المواطنين.

وأفاد بيان أصدرته الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الجمعة، أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد وجّه بمواصلة أعمال النظافة والتطهير وعدم السماح بالجلوس على المسطحات الخضراء بكورنيش النيل.

وأوضح البيان، أن الدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، كلّف الدكتور رجب قياتي نائب رئيس مدينة المنيا، بمتابعة أعمال النظافة والتطهير التي تُجرى بصفة دورية بالكورنيش.

وأكد رئيس المدينة، على عدم السماح بتواجد الكلاب الضالة على الكورنيش ومنع أي أحد من الجمهور باصطحاب الكلاب داخل الكورنيش حتى لا يروع المواطنين، فضلا عن عدم السماح بالجلوس على المسطحات الخضراء وعدم إلقاء القمامة على الأرض ووضعها في سلال المهملات المخصصة لها، وكذلك إصلاح بعض المناطق المتأكلة من النجيل بالكورنيش وزراعتها مرة أخرى.

وكان "مصراوي"، نشر أمس الخميس، تقريرًا تحت عنوان "بعد تطويره.. الكلاب الضالة تهدد حياة رواد كورنيش المنيا"، رصد فيه تواجد عددًا من الكلاب على كورنيش النيل، ومخاوف المواطنين منها.

اقرأ أيضًا..

بعد تطويره.. الكلاب الضالة تهدد حياة رواد كورنيش المنيا

فيديو قد يعجبك: