إعلان

حملات على محطات الوقود بالإسكندرية بعد زيادة أسعار البنزين.. والتموين تعلق - صور

03:52 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملات للتفتيش على محطات الوقود بالمحافظة بعد قرار تحريك أسعار البنزين بأنواعه.

وعدلت الحكومة أسعار بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة بزيادة 25 قرشًا، اعتباراً من الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، ليصبح بقيمة 7 جنيه للتر البنزين 80 و 8.25 جنيه للتر البنزين 92 و 9.25 جنيه للتر البنزين 95، وتقرر تثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إنه جرى التفتيش على محطات تموين السيارات و التأكد من إعلان الأسعار الجديدة المواد البترولية، وكذلك جرد الأرصدة الموجودة بالمحطات و التأكد من توافر المواد البترولية وسهولة حصول المواطنين عليها دون تكدس.

وأضاف أن التفتيش رصد حركة عمل محطات تموين السيارات على مستوى الإسكندرية واستقرار الأوضاع التموينية بالمحافظة لضمان حصول المواطنين عليها دون ازدحام بعد تحريك أسعار الوقود صباح اليوم.

وأشار إلى أن تقارير الحملات التموينية الواردة لغرفة العمليات بالمديرية أفادت باستقرار الأوضاع التموينية بالمحافظة خاصة في محطات تموين السيارات و توافر الوقود دون رصد زحام أو تكدسات الحصول على المنتجات.

فيديو قد يعجبك: