إعلان

بعد زيادة سعر البنزين.. محافظ الشرقية: "تعريفة ركوب السيارات ثابتة"

01:14 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

أسعار البنزين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه لا زيادة فى تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وقال المحافظ إن الأوضاع هادئة ومستقرة بمواقف المحافظة، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشاً فقط دون المساس بأسعار السولار.

أمر محافظ الشرقية، مدير إدارة المرور التعاون مع رؤساء المراكز والمدن ومدير الإدارة العامة للمواقف بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة.

كما طلب المحافظ، ضرورة التعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين، وعدم السماح لهم بفرض رسوم زيادة في تعريفة الأجرة والتي قد يتعمد إثارتها بعض السائقين.

كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن ومسئولي إدارة المواقف بتكثيف الجولات الميدانية للمرور علي كافة المواقف، وتنظيم العمل والتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة والمسارات المحددة، وكذلك محطات الوقود وتموين السيارات والضرب بيد من حديد علي من تسول له نفسه إستغلال المواطنين.

فيديو قد يعجبك: