إعلان

في ختام الموسم الصيفي.. محافظ الإسكندرية يكرم العاملين بالسياحة- صور

12:52 م الخميس 07 أكتوبر 2021

الإسكندرية- محمد عامر:

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، وذلك خلال الحفل الذي جرى تنظيمه بشاطئ المندرة المجاني بمناسبة ختام موسم صيف 2021 بحضور اللواء عبدالله سحلول مستشار المحافظ.

وقدم محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير إلى اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والعاملين بالإدارة، مشيدًا بما وصفه النجاح منقطع النظير والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذي كان محط إشادة.

وأكد المحافظ، أن تكريم العاملين بالإدارة المركزية للسياحة اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه، وسيجري صرف مكافأة مالية لما قدموه من إنجازات، مشيرًا إلى أن ما جرى تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة في الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وقدم المحافظ الشكر إلى مستأجري شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم بالتعليمات والإجراءات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، وطالب العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم.

وقدم اللواء جمال رشاد باسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلى اللواء محمد الشريف على الدعم والرعاية والتحفيز.

وخلال الاحتفال، جرى الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شواطيء على مستوي المحافظة خلال موسم صيف 2021، وحصل شاطيء وانلي السياحي على أحسن شاطيء بالقطاع الشرقي، وبليس 2 المميز أفضل شاطيء بقطاع العجمي، والسرايا أفضل شاطئ عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان