إعلان

تشييع جنازة الشهيد المقدم أحمد جابر نصار بمسقط رأسه في الشرقية (صور)

06:11 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

ودّع العشرات من رجال الشرطة وضباط الأمن المركزي بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد المقدم أحمد جابر نصار، الذي استشهد أثناء عمله وواجبه الوطني في القبض على أحد الخارجين عن القانون بمحافظة الإسماعيلية.

كانت مديرية أمن الشرقية قد نظمت جنازة عسكرية بقيادة محافظ الإقليم، واللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، واللواء مدير أمن الإسماعيلية، وعدد كبير من زملاء الشهيدين المقدم أحمد جابر، والرائد عبدالرحمن عادل، أمام مسجد الفتح بمدينة الزقازيق.

انتقل جثمان الشهيد المقدم أحمد جابر نصار إلى مثواه الأخير بقرية فرسيس التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، واصطف الجنود لتوديع قائدهم الذي فاضت روحه دفاعًا عن الوطن وتنفيذًا للقانون.

وبعد انتهاء مراسم الدفن بمقابر العائلة بقرية فرسيس، أمر قائد السرية المرافقة بإطلاق الأعيرة النارية والتي أطلقها 7 جنود، كل منهم أطلق 3 طلقات، تحية وتقديرًا للشهيد.

كانت مأمورية من قوات الشرطة مدعومة بقوات الأمن المركزي تنفيذًا لأمر النيابة العامة التي أمرت بضبط وإحضار أحد المتهمين، وأثناء ضبطه أطلق المتهم أعيرة نارية على الضباط، مما أسفر عنه استشهاد ضابطين، وإصابة آخرين من قوات الأمن بالإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان