إعلان

رئيس جامعة المنصورة الجديدة: "دمياط" حققت إنجازات أكاديمية وإدارية

04:55 م الإثنين 04 أكتوبر 2021

رئيس جامعة المنصورة في جامعة دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

استقبل الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ورئيس جامعة المنوفية السابق، اليوم الإثنين.

وهنأ الخولي، دعدور، لصدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسًا للجامعة لفترة ثانية، لما له جليل الأثر على الريادة والتفوق والإنجاز، وما حققته جامعة دمياط من تطور ملحوظ في الفترة الأولى منذ أغسطس في العام 2017.

من جانبه، أكد دعدور، على ثقته في أن تكون جامعة المنصورة الجديدة منارة أكاديمية متميزة بمنطقة الدلتا، وأن تحقق أهداف القيادة السياسية التي تتمثل في المنافسة العالمية في مجال العلوم والتكنولوجيا وتنمية الثقافة.

وبين أهمية الحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الروابط مع الدول العربية والأفريقية ط، من خلال تقديم تعليم يدعم الابتكار ويخلق جيلا قادرا على الريادة إقليميًا وعالميًا.

كما تبادل دعدور والخولي الحديث عن استعدادات جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد، فضلا عن البرامج التعليمية المميزة.

واصطحب رئيس جامعة دمياط، الدكتور معوض الخولي في جولة تفقدا خلالها حرم الجامعة الجديد والمنشآت التي جرى إنجازها خلال الأعوام الأربعة الماضية.

وقال الخولي، إن جامعة دمياط شهدت نقلة نوعية في خدمة العملية التعليمية بشقيها الأكاديمي والإداري، وأشاد بمستوى الإنشاءات التي تضاهي الجامعات الأوروبية والأهلية التي جرى إنشاؤها مؤخرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان