إعلان

قرار جديد لنيابة الإسكندرية في واقعة "خناقة كلية الحقوق"

11:32 ص الأحد 31 أكتوبر 2021

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس طالبين وعاطل وعامل- أحدهما مصاب بالمستشفى الأميري الجامعي- طرفي المشاجرة التي نشبت أمام البوابة الرئيسية لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مشادة كلامية نشبت بين طالبين أحدهما من كلية الحقوق والآخر من كلية الآداب، مساء أمس، خارج نطاق الحرم الجامعي في أحد المطاعم بشارع سوتر بمنطقة الأزاريطة.

ووفقا للدكتور أمين مصطفى، القائم بعمل عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، تطورت المشادة إلى مشاجرة أمام باب الكلية تبادل على إثرها الطالبان الاعتداء على بعضهما، ما أسفر عن إصابة طالب الآداب بسجحات وجرح قطعي أسفل الذقن.

وأشار إلى أن قوة من قسم شرطة باب شرقي ألقت القبض على طالب الحقوق واصطحبته مع بعض المشاركين في المشاجرة إلى قسم الشرطة لاتخاذ اللازم، فيما جرى نقل طالب كلية الآداب المصاب إلي المستشفى الرئيسي الجامعي.

وأضاف القائم بأعمال عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، أن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة أصدر تعليمات بالتحقيق في الواقعة لإتخاذ اللازم تأديبيا نحو الطلاب.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو للمشاجرة يظهر شابين من طرفي المشاجرة تسيل من وجههما الدماء الغزيرة إثر إصابات بآلة حادة "كتر".

وتسبب الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة أمام باب حقوق الإسكندرية بشارع سوتر بمنطقة الأزاريطة، في حالة من القلق والفزع بين طلاب جامعة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

دماء وإغماء وصراخ.. ماذا حدث أمام بوابة "حقوق الإسكندرية"؟ - فيديو وصور

بيان رسمي.. أول تعليق من جامعة الإسكندرية على "خناقة كلية الحقوق"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان