بـ3 ميداليات ذهبية.. طالبة "المكفوفين" بكفر الشيخ تفوز ببطولة العالم في رفع الأثقال

06:12 م الأربعاء 27 أكتوبر 2021

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، اليوم الأربعاء، فوز آية حمادة، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين التابعة للإدارة، ببطولة العالم في رفع الأثقال للمكفوفين، والتي أجريت فعالياتها بدولة جورجيا، في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري، للمرة الثانية على التوالي.

وقال بيان إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، إن الطالبة حصلت على 3 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، خلال خوضها منافسات البطولة، ما أدى إلى انتشار الفرحة بين قيادات الإدارة التعليمية، ومديرية التربية التعليم في كفر الشيخ.

وأكد الدكتور سامح صديق، مدير عام الإدارة في البيان، أن فوز الطالبة آية حمادة بأربع ميداليات يُعد تشجيعًا للأنشطة الرياضية للمدارس، تحت قيادة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، كما أن هناك سعادة غامرة تنتاب جميع العاملين بالإدارة بعدما أصبحت تلك الطالبة حديث الإدارة بعد تحقيقها إنجازًا مشرفًا.

وقال يسري أبوشعيشع، موظف بالتموين وأحد أبناء قرية الكفر الجديد التابعة لمركز كفر الشيخ، مسقط رأس الطالبة، إن أهالي القرية في حالة سعادة غامرة، بعد حصول ابنتهم على لقب بطولة العالم في رفع الأثقال للمرة الثانية على التوالي، وحصولها على 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.

وأضاف أن أهالي القرية يترقبون وصولها من جورجيا للاحتفال والترحيب بها تقديرًا لها على نجاحها وحصدها البطولة للمرة الثانية على التوالي، داعيًا قيادات محافظة كفر الشيخ، ومديرية التربية والتعليم، بتكريمها بشكل يليق بها وما حققته من إنجاز عالمي يضاف للاتحاد المصري للمكفوفين، ولمحافظة كفر الشيخ.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي