إعلان

"ذبح عروسته يوم الحنة بسبب الحب".. العريس المتهم يعترف: "أهلي ضغطوا عليا"

03:56 م السبت 02 أكتوبر 2021

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض واقعة مقتل "عروس قليوب"، والتي جرى العثور على جثتها وبها طعنات وإصابات بجوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قائلًا: "أهلي ضغطوا عليه لأتزوج ابنة عمي وأنا أحب فتاة أخرى ودبرت خطة لقلتلها والتخلص منها قبل ليلة الزفاف".

وأضاف المتهم، أنه كان يرتبط عاطفيًا بفتاة أخرى، مضيفًا: "لم أتخيل نفسي مع غيرها، فدبرت مكالمة هاتفية واتصلت بالمجني عليها لمقابلتي خلف المنزل، وما إن وصلت للمكان حتى أنهلت عليه بسكين بطعنات متفرقة حتى فارقت الحياة، وسرقت دهبها وهاتفها المحمول حتى يعتقد الجميع أنه حادث سرقة، وبعد ذلك شاركت أسرتها البحث عنها.

أسفرت الجهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمة المجني عليها " زوجها " عامل، وباستهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أنه عقد قرانه علي المجني عليها على غير رغبته إرضاءً لوالديه لارتباطه عاطفياً بإحدى الفتيات فعقد العزم علي التخلص من المجني عليها فاستدرجها لمحل العثور وتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين " وعقب تأكده من مفارقتها للحياة استولى على هاتفها المحمول ولاذ بالهرب، وعاد لمنزل المجني عليها مرة أخري حتي اكتشف ذويها عدم تواجدها فبحثوا عنها إلي أن عثروا عليها فنقلها للمستشفى حتى يبعد عنه الشك، وأرشد عن "الأداة المستخدمة فـي الواقعة، الهاتف المحمول المستولى عليه.

فيما أكدت أسرتها في أقوالهم في التحقيقات أنها خرجت من منزل والدها بعد تلقي اتصال هاتفي، وبعدها عُثر على الجثة مصابة بعدة إصابات وطعنات.

وأكد عدد من جيران "عروس قليوب"، أن المجني عليها قُتلت يوم حفل "الحناء" الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس القادم، وجرى كتب كتابها الجمعة الماضية، ونقل منقولات عش الزوجية منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

وأكد الأهالي، أن المجني عليها تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت نصف ساعة، وبدأ بعدها والدها في البحث عنها إلى أن وجدتها أسرتها غارقة في دمائها وبها عدة طعنات في الرقبة والجسد وقد فارقت الحياة.

اقرأ أيضًا:

مكالمة هاتفية وطعنات مزقت الجسد.. من قتل "عروس قليوب"؟ (فيديو)

مذبوحة يوم حنتها.. مجهول مزق جسد "عروس قليوب" وألقى جثتها خلف المنزل

في ظروف غامضة.. مصرع فتاة قبل زفافها بأيام في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان