إعلان

وزير القوى العاملة يدشن مبادرة "سلامتك تهمنا" في العاشر من رمضان

03:45 م الإثنين 18 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

دشن محمد سعفان وزير القوي العاملة مبادرة سلامتك وصحتك تهمنا والتي ستقام على مدار يومين بإحدى الشركات العاملة في مجال إنتاج مواد التشحيم والوقود المتميزة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بمشاركة أكثر من ٥٠ منشأة صناعية أخري، بمشاركة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

قال الوزير أن ملتقيات السلامة والصحة المهنية تهدف إلي الحفاظ على العنصر البشري وتوفير بيئة عمل مناسبة له لاستمرار دوران عجلة الإنتاج.

حضر الملتقى المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان وأيمن رضا أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وعدد من رجال الأعمال، وأصحاب المنشآت الصناعية و مفتشي السلامة والصحة المهنية بمديرية القوى العاملة وعمال المنشآت الصناعية بالعاشر من رمضان ونواب البرلمان.

طالب وزير القوي العاملة بتحويل مفهوم السلامة والصحة المهنية من قواعد وقوانين والتزامات إلى سلوك ليس في بيئة العمل فقط بل يمتد الي الشارع والمنزل وينعكس علي الأبناء ويصبح منهج عمل نلتزم به جميعا لمجابهة الأزمات والمخاطر.

وخلال الاحتفالية أعلن وزير القوى العاملة عن تنظيم مسابقة لأفضل فكرة تقدم في مجال السلامة والصحة المهنية على مستوى مدينة العاشر من رمضان لإضافتها لمنظومة العمل وتعزيز نشر ثقافة السلامة في بيئة العمل على أن تعمم المسابقة على مستوى المناطق الصناعية بالجمهورية.

أهدي المهندس عمرو أبو عيطة رئيس مجلس إدارة الشركة المضيفة درعا تذكاريا لكل من وزير القوي العاملة ومحافظ الشرقية تقديرا لدورهما في تعزيز مفهوم نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية للحفاظ على العمال والمنشآت الصناعية وعلى هامش فعاليات المبادرة.

قام وزير القوي العاملة ومحافظ الشرقية بجولة تفقدية داخل أقسام الشركة للتعرف على مراحل الإنتاج وانواع الزيوت المنتجة والاطمئنان على تطبيق أحدث أنظمة السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامة العاملين وخلق بيئة عمل آمنة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان