إعلان

بسبب أكل الحصان.. عامل يطعن "عربجي" حتى الموت في ماكينة طحين بالدقهلية

03:37 م السبت 16 أكتوبر 2021

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقي عربجي حتفه قتيلًا في قرية الشوامي ببلقاس في محافظة الدقهلية، طعنًا على يد عامل بماكينة طحين، إثر وقوع خلاف بينهما، بسبب أخذ المجني عليه حفنة من الذرة لإطعام حصانه.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من المستشفى المركزي بوصول محمد إبراهيم سليمان هديه، 25 عامًا، عربجي، ومقيم بقرية الشوامي دائرة المركز، إلى استقبال المستشفى مصابًا بجرح طعني في البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

انتقل ضباط مباحث بلقاس بقيادة الرائد يوسف صبري، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليهم والمتهم ويدعى "حمدي ط."، 22 عامًا، عامل بماكينة طحين في قرية الشوامي دائرة المركز، وأخرج المتهم سكين يستخدمه في فتح شكائر الحبوب، وطعن به المجني عليه.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

وأكد شهود العيان، أن المجني عليه متزوج ولديه 3 أطفال أصغرهم عمره شهرين، ويعمل سائق عربة كارو "عربجي"، في القرية لتوصيل الحبوب إلى ماكينة الطحين، وفي يوم الحادث أراد أخذ كمية في الذرة لأطعام الحصان إلا أن العامل الموجود في ماكينة الطحين اعترض على ذلك ونشبت بينهما مشاجرة وتدخل صاحب الميكنة وتمت تهدئتهما والصلح بينهما.

وأوضح الشهود أن عامل ماكينة الطحين ابتعد عن المكان حوالي نصف ساعة، وعاد وضرب الحصان، وتجددت المشاجرة، فطعن المجني عليه بسلاح يستخدمه في فتح الشكائر أثناء عمله في الماكينة، ونقله الأهالي إلى مستشفى بلقاس المركزي وتوفى هناك.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان