إعلان

"خلاف على منزل".. إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في سوهاج

11:00 ص الإثنين 11 أكتوبر 2021

طلقات نارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسد، اليوم الاثنين، في مشاجرة بسبب خلافات على ملكية منزل، بدائرة مركز شرطة المراغة شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز شرطة المراغة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين دائرة المركز.

تبين من التحريات أن المشاجرة بين كل من طرف أول "جمال. م" 43 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن فتحتي دخول وخروج، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، "جمال. ع" 35 عامًا عامل، "عادل. ع" 19 عامًا عامل مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان "محمد. ط" 33 عامًا عامل مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "حازم. ط" 25 عامًا طالب.

الطرفان أبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية، جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالضرب واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كانت بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على ملكية من منزل.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان