إعلان

للعرض على "ناشيونال جيوجرافيك".. "جوردن رامزي" يصور حلقة في جنوب سيناء - صور

12:58 م الأحد 06 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

زار وفد شركة الإنتاج الأمريكية "BrightRoad"، اليوم الأحد، محافظة جنوب سيناء للإعداد لبرنامج تسجيلي خاص بالشيف البريطاني العالمي "غوردن رامزي" والذي يدور حول ثقافات الشعوب في الطهي، لعرضه على قناة "ناشيونال جيوجرافيك".

وعاين أعضاء الوفد، يرافقهم عبد الحميد عزب، مدير عام مجمع الإعلام ومسئول المركز الصحفي للمراسلين الأجانب في جنوب سيناء، أماكن التصوير في مدينة دهب.

وقال عبد الحميد عزب مدير عام مجمع الإعلام، إن زيارة الوفد الأمريكي مستمرة حتي ٨ سبتمبر الجاري ومن المقرر أن يزور مدينة سانت كاترين، للتعرف عادات الطهي عند البدو، والفلكلور السيناوي، وأشهر الأكلات البدوية والشعبية، الخاصة بقبائل البدو بجنوب سيناء.

أكد مدير عام مجمع الاعلام، أن البرنامج التسجيلي بعنوان "gordan Ramsy - uncharted" ويتناول الشيف العالمي خلاله طرق الطهي في عدد من بلدان العالم من بينها مصر، ووقع الاختيار علي مدينتي دهب وسانت كاترين، لما يتمتعان به من شهرة عالمية خاصة في التراث السيناوي.

وأوضح العزب أن الشيف البريطاني الشهير "غوردن رامزي" يسافر حول العالم، وهو من اختيار جنوب سيناء، للتعرف على ثقافات وأساليب طهي جديدة، باحثًا عن أفكار ملهمة في عالم الطهي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان