إعلان

نائب محافظ جنوب سيناء تستعرض مخطط التنمية الشاملة في الرويسات

01:57 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

استعراض مخطط التنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرت المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، اجتماعًا موسعًا، بعدد من المواطنين بمنطقة الرويسات التابعة لمدينة شرم الشيخ، لاستعراض مخطط التنمية الشاملة للمنطقة، بحضور اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ.

وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع، أن المحافظة تسعى جاهدة للقضاء بشكل نهائي على المناطق العشوائية، وإيجاد حل لأوضاع المعتدين على أي أرض ملك للدولة.

واستعرضت نائب المحافظ مخطط التنمية الشاملة الخاص بمنطقة الرويسات، مؤكدة أن المخطط يتضمن خدمات تعليمية، وصحية، ودينية، وخدمات تجارية، وترفيهية، وثقافية، وحرفية، وصناعية، وأيضًا مناطق سكنية، ومسطحات خضراء، وطرق، ومرافق، وجميع المرافق والبنية التحتية، المصدق عليها من الهيئة العامة للتخطيط العمراني.

كما استعرضت نائب المحافظ، البدائل المطروحة من الدولة الخاص بسكان المنطقة، بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات.

وقالت نائب المحافظ، إنه جرى إنشاء وحدات سكنية كاملة التشطيبات كبديل آمن، بالإضافة إلى إتاحة قطع أراضي شاملة المرافق، وسيجري توزيعها في ضوء الشروط والضوابط المحددة لذلك.

وأبدى المواطنين ارتياحهم للمخطط الخاص بتنمية المنطقة، مؤكدين أن الصورة أصبحت واضحة لهم عقب الفهم المغلوط نتيجة ما روج له البعض من شائعات وأخبار خاطئة حول هذا الأمر، ويسعون للاستفادة من البدائل التي توفرها الدولة لهم.

وتقدم المواطنين بطلبات للحصول على قطع أراضي بمساحات مختلفة، طبقًا للضوابط والشروط، وبالتقسيط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان