إعلان

4 مرشحين تقدموا بأوراقهم في انتخابات النواب بكفرالشيخ

06:14 م الأحد 20 سبتمبر 2020

محكمة كفرالشيخ الابتدائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

رصدت لجنة تلقي طلبات الترشح في محكمة كفرالشيخ الابتدائية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس المحكمة، تقديم 4 مرشحين بأوراق ترشحهم في انتخابات مجلس النواب، في 3 دوائر بمحافظة كفرالشيخ، وذلك بعد انتهاء رابع أيام فتح أبواب الترشح.

سجلت اللجنة في رابع أيام الترشيح، تقديم مرشح واحد بأوراق ترشحه، في الدائرة الثانية سيدي سالم، والرياض، ومرشحة واحدة في الدائرة الثالثة بيلا، والحامول، والبرلس، ومرشحين اثنين في الدائرة الرابعة دسوق، وفوه، ومطوبس، بينما لم يتقدم أحد بالترشح في الدائرة الأولى كفرالشيخ وقلين.

وتبين من خلال رصد إجمالي عدد المتقدمين للترشح في انتخابات مجلس النواب، على مستوى المحافظة، على مدار 4 أيام، أنه تقدم في الدائرة الأولى 27 مرشحًا، والدائرة الثانية 14 مرشحًا، والدائرة الثالثة 22 مرشحًا، والدائرة الرابعة 36 مرشحًا، ليبلغ إجمالي عدد المتقدمين في الأيام الأربعة 99 مرشحًا.

يذكر أن لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة كفرالشيخ الإبتدائية، تتكون من المستشار أسامة السيد شعت رئيس المحكمة، والمستشار دكتور محمد الغرابلي، نائبًا للرئيس، وفي العضوية المستشارين علي سعد عكاشة نائب رئيس مجلس الدولة، والسيد أبوكيلة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وعلي عبداللطيف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان