إعلان

بالأسماء - 15 مرشحًا محتملا للنواب تقدموا بأوراقهم في السويس

03:43 م الخميس 17 سبتمبر 2020

محافظة السويس

السويس – حسام الدين أحمد:

استقبلت اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية في السويس 15 مرشحا في أول أيام فتح باب تلقى طلبات الترشح والذي يستمر حتى السبت 26 سبتمبر الجاري.

وحرص بعض المرشحين على التواجد في وقت مبكر قبل فتح أبواب المحكمة، سعيا للحصول على الأرقام الأولى في كشف المرشحين وانتقاء الرمز الانتخابي، ولم يخلو المشهد من بعض المشادات الكلامية بين المرشحين على أسبقية الحضور فيما بينهم.

إلا أن بعض الذين حضروا فجر اليوم، غادروا دون التقدم، إذ لم يستوفوا الأوراق المطلوبة، على أن يعودوا مساء اليوم.

وتضم محافظة السويس 4 مقاعد بمجلس النواب، منهم 2 بالنظام الفردي، و2 بنظام القوائم ضمن قائمة شرق الدلتا.

وكان أول المتقدمين اللواء حسن عيد مساعد وزير الداخلية الأسبق، مرشحا عن حزب مستقبل وطن، بينما تقدم جمال عبيد للترشح عن الشعب الجمهوري، وسبق له الترشح في الانتخابات البرلمانية عام 2015.

كما تقدم المرشح أحمد مراد عن حزب حماة وطن، وجلال مازن عضو مجلس نواب قبل ثورة 25 يناير، وتقدم عماد خاطر - مستقل سبق له الترشح في الانتخابات البرلمانية دورتي عام 2012 و2015، وحمادة عنتر - مستقل، وعمر الهادي - مستقل، ومحمود على مصباح- مستقل، وفاء عبد الغفار- مستقل.

وتقدم بأوراق الترشح البرلماني طلعت خليل عن حزب المحافظين، والبرلماني طارق متولي – مستقل، عمر مصطفى من ذوي الهمم - مستقل، ومحمد الجميل - مستقل، ومحمود محمد الشحات- مستقل، وإبراهيم محمد إبراهيم – مستقل.

وفرض أمن السويس إجراءات أمنية بمحيط المحكمة، وداخل المبنى الرئيس بنطاق مقر لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ، منعا لحدوث أية مشكلات تؤثر على سير عمل اللجنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان