إعلان

انتشال جثث 4 ضحايا في حادث سقوط سيارة بترعة بأسيوط

11:09 م الأربعاء 16 سبتمبر 2020

ارشيفية

أسيوط ـ محمود عجمي:

نجحت جهود فرق البحث بالتنسيق مع الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، في انتشال جثث سيدة و3 أطفال، في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة قرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري، وانتقل اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إلى موقع الحادث، لمتابعة أعمال انتشال الضحايا والمصابين.

تلقى محافظ أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد ورود بلاغ بسقوط سيارة ملاكي في الترعة بمدخل العقال القبلي بمركز البداري، ووجود متوفين ومصابين داخل السيارة.

جرى إخطار قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والإسعاف، وتوجهت القوات إلى مكان الحادث، وانتقل المحافظ، يرافقه محمد حسن، رئيس مركز ومدينة البداري، ومعدات الإنقاذ، وتابع أعمال انتشال جثث المتوفين والمصابين، وتبين وفاة 4 أشخاص، هم "إيمان.ع.ف" 28 عامًا، و"ريهام.م.ف" ٧ سنوات، وشقيقتيها "راندا" ٥ سنوات، و"كرما" ٣ سنوات، وإصابة آخر، جميعهم من أسرة واحدة.

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الضحايا، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي بواسطة الإسعاف، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى، وجار استخراج السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان