إعلان

مصور واقعة قطار المنصورة: "الكمسري استفزني.. و"عجبني موقف السيدة والمجند"

04:06 م الجمعة 11 سبتمبر 2020

شادي محمود بلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قال شادي محمود بلال، مصور واقعة تدخل سيدة لدفع ثمن تذكرة قطار بدلًا من مجند، في قطار "القاهرة–المنصورة" إن طريقة تعامل "الكمسري" ورئيس القطار مع الراكب المجند كانت سيئة ومستفزة.

وأضاف أنه استقل القطار مع عدد من أصدقائه من محطة المحلة متجهًا إلى مدينة بركة السبع، وتصادف مقعده بجوار المجند الذي كان يستقل القطار من المنصورة.

وأوضح الواقعة بدأت بطلب الكمسري من المجند ثمن التذكرة إلا أنه لم يكن يرتدي الكمامة طبقًا للتعليمات، وتابع: "مكنتش مركز في الأول حيث جاء الكمسري وطلب من المجند التذاكر ودفع ٢٢ جنيهًا، بدأت ألاحظ صوت الكمسري العالي ونبرته المستفزة، بينما المجند لم ينطق وظل صامتًا رغم موقف الكمسري ورئيس القطار المتعنت".

وأضاف مصور الواقعة: "عندما اشتد الحديث بدأت في تصوير الواقعة من دون علم أحد، ودون أن يشعروا؛ لتسجيل إهانة الكمسري للمجند وانتهى الحوار بينهم بأن الكمسري سيسلمه المحطة القادمة للشرطة المختصة، وهنا تدخلت السيدة صفية أبوالعزم التي كانت تجلس في ظهر الكرسي الذي كنا نجلس عليه، ولم تكن تعرف أني أصور الواقعة وصممت على دفع الأجرة للمجند وأجلسته مكانه مرة أخرى، وحتى نهاية الواقعة لم تشعر السيدة بأني أصورها، وكان تصرفها بشكل عفوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان