إعلان

للمرة الثانية.. الإعدام للمتهمين بقتل سيدة وسرقة مصوغاتها في الشرقية

12:29 م الإثنين 17 أغسطس 2020

محكمة جنايات الزقازيق

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا لشخصين اثنين؛ لاتهامهما في القضية رقم 11437 جنايات فاقوس لسنة 2011، بقتل سيدة عجوز وسرقتها بدائرة مركز فاقوس.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس، تلقت بلاغًا بالعثور على "محاسن تميم مرسي" 71 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وبها آثار إصابات.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.م.أ" 19 سنة، مساعد شيف، و"شريف. ع. ط" وشهرته "أشرف" 19 سنة، سائق، مُقيمان بقرية "بني صريد" التابعة لدائرة المركز، إذ تسلل الأول لمنزل المجني عليها، وفتح الباب من الداخل ليُفسح المجال للمتهم الثاني بضربها بآلة حادة "مزلاج حديد" استقر في رأسها، قبل أن يقوما بتكميمها بإيشارب، ويسرقا مصوغاتها الذهبية ومبالغ مالية.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي سبق وعاقبتهما بالإعدام شنقًا في جلسة 6 مارس 2017، قبل أن يتقدما بطلب نقض لإعادة المحاكمة وتتم معاقبتهما بالإعدام شنقًا للمرة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان