إعلان

مستشفيات الإسكندرية تبدأ استقبال راغبي الترشح لمجلس الشيوخ للكشف الطبي

03:38 م الأربعاء 08 يوليه 2020

مديرية الصحة

الإسكندرية - محمد البدري:

بدأت مستشفيات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، استقبال الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبى اللازم كأحد شروط الترشح الأساسية لانتخابات المجلس.

صرح بذلك الدكتور خالد جمال عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وقال إن المستشفيات المشاركة في تقديم خدمات الفحص الطبي للمرشحين المحتلمين تضم 3 مستشفيات تابعة لمديرية الصحة هي "العامرية العام، رأس التين العام، الجمهورية العام"، بالإضافة إلى مستشفيين تابعين لأمانة المراكز المتخصصة، هي القبارى العام وشرق المدينة، إلى جانب عمل المجلس الطبى العام بالإسكندرية.

من جانبه قال الدكتور عماد خلف، مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، إن إجراء الكشف الإلكلينيكي وسحب العينات لتحليل المخدرات يتم بالمستشفيات المحددة من الساعة الثامنة صباحـا حتى الساعة الثانية ظهرًا ، فى حين يتم كشف الصحة النفسية بمقر المجلس الطبي العام بالمنشية من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة السابعة مساء. وأوضح "خلف" أن إجمالى تكلفة الكشف الطبي المحددة من قبل وزارة الصحة ٢٨٥٠ جنيهًا مشيرـا إلى أن المجلس الطبي العام سيقوم بإخطار المتقدمين بنتيجة الكشف الطبي خلال ٧٢ ساعة من تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان