إعلان

بالصور.. وصول 375 مصريًا ميناء نويبع عائدين من السعودية والأردن

12:24 م السبت 04 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبل ميناء نويبع بجنوب سيناء، اليوم السبت، العبارة آيلة التابعة لشركة الجسر العربي، القادمة من ميناء العقبة الأردني، وعلى متنها 375 مصريًا.

وصعدت الفرق الطبية المتخصصة على متن السفينة، لإنهاء إجراءات الفحص الطبي، والاختبار السريع لفيروس كورونا المستجد "كوفيد– 19 " للعائدين وطاقم السفينتين، وتعقيم الأمتعة والسيارات.

وتابع وزير النقل الفريق كامل الوزير وصول الركاب المصريين، ووجه قيادات هيئة موانئ البحر الأحمر بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء والبحر الأحمر ووزارة الصحة "الحجر الصحي"، والجهات المعنية، لسرعة إنهاء الإجراءات، والحفاظ على تعليمات وزارة الصحة.

ووجه وزير النقل، بزيادة عدد ضباط الجوازات، ومفتشي الجمارك، والشرطة، لسرعة إنهاء الإجراءات في أقل مدة زمنية، وتفويج الركاب من السفينة في مجموعات صغيرة، حفاظًا على تعليمات وزارة الصحة بقواعد التباعد الاجتماعي، وجرى توفير سيارة إسعاف بجوار السفينة لنقل أي حالة يشتبه في اصابتها وتطهير وتعقيم السفينة قبل صعود الركاب وبعد نزولهم.

كما جرى تعقيم الأرصفة والمنشآت والوحدات البحرية بالميناء، فور مغادرة العائدين مع التزام كافة العاملين بالميناء بارتداء الكمامات والبدل الواقية اللازمة خلال التعامل مع الجمهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان