إعلان

بالتعاون مع وكالة الفضاء .. مدارس صيفية بمقر جامعة بنها بالعبور

11:47 ص الثلاثاء 21 يوليه 2020

جانب من اللقاء

القليوبية- أسامة علاء الدين:

استقبلت الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الثلاثاء، نائبًا عن الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، الدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية والوفد المرافق له بمقر الجامعة بالعبور، وذلك بحضور الدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي بالعبور.

وناقشت راندا مصطفى خطة تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة والوكالة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة، يجري تنفيذها في الحرم الجامعي بالعبور، وتدور هذه الأنشطة حول تنظيم مدرسة صيفية للطلبة الجامعيين، للتوعية بأهمية استخدام الفضاء في مجالات الحياة العملية، مع التدريب العملي على مكونات الأقمار الصناعية.

وأكدت نائب رئيس الجامعة خلال اللقاء، حرص جامعة بنها على تفعيل بروتوكول التعاون والتنسيق المستمر بين الجامعة والوكالة، ووضع كافة إمكانيات الجامعة لاستضافة الدورات التدريبية الصيفية بمقر الجامعة بالعبور.

من جانبه عبر الدكتور القوصي عن سعادته بزيارة فرع العبور، والتأكيد على حرص الوكالة على توثيق أواصر الشراكة مع جامعة بنها في مختلف مجالات علوم الفضاء، مشيدًا بالإمكانيات المتميزة والمتوفرة بمقر العبور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان