إعلان

قبل العثور على "جثة شادي".. قرار جديد من النيابة في واقعة "شاطئ الموت"

02:18 م الإثنين 13 يوليه 2020

البحث عن جثة شادي بشاطئ الموت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أمر المستشار محمد عبد السلام أمين، المحامي العام لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الاثنين، بنقل التحقيقات في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"غرقى النخيل" من نيابة العامرية أول الجزئية إلى نيابة الدخيلة الكلية واستعجال التحريات.

كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، فجر الجمعة الماضي، بشاطئ النخيل بحي العجمي المعروف بـ"شاطئ الموت"، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

وبدأت النيابة العامة، اليوم، سماع أقوال مسئولي حي العجمي حول الواقعة، والاطلاع على أي قرارات سابقة صدرت بحق الشاطئ والمسئول الفعلي عن إدارته حاليًا.

وفي سياق متصل، أكد مسئولو الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في التحقيقات، أن المتوفين نزلوا البحر بشاطئ النخيل فجرا وقبل مواعيد العمل الرسمية، رغم غلق الشواطئ بقرار من مجلس الوزراء.

وأرجع المسئولون بالسياحة حالات الغرق نتيجة ارتفاع أمواج البحر وشدة التيارات، مشيرين إلى أن شاطئ النخيل خاضع لولاية المحافظة، بعد أن جرى سحبه من جمعية 6 أكتوبر، التي كانت تديره حتى ١٠ مارس الماضي، وهو مغلق منذ ذلك الوقت بسبب جائحة كورونا - بحسب قولهم.

يأتي ذلك بينما تواصل فرق الإنقاذ جهودها من أجل العثور على جثة الشاب "شادي زغمار" الضحية الـ12 بين ضحايا الحادث، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

موضوعات متعلقة

بالفيديو.. محافظ الإسكندرية من شاطئ النخيل: بتحصل فيه مصيبة كل سنة

بالصور.. شاهد لحظة انتشال الجثة التاسعة من شاطئ الموت بالإسكندرية

بعد غرق 11 شخصًا.. جمعية 6 أكتوبر: لا ندير شاطئ النخيل

5 قرارات عاجلة لنيابة الإسكندرية في واقعة غرقى شاطئ النخيل


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان