إعلان

الشباب والرياضة تنفذ أعمال تطهير لأندية ومراكز شباب الوادي الجديد (صور)

08:53 م الإثنين 08 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن الانتهاء من تطهير وتعقيم مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى مراكز وقرى المحافظة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة وزارة الشباب والرياضة لتطهير الأندية ومراكز الشباب تمهيدًا لافتتاحها أمام الجمهور، حيث وجه المحافظ اللواء محمد الزملوط بضرورة تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بصورة شاملة حرصًا على صحة المواطنين.

وقال بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، في بيان صحفي، إنه جرى تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم وفقًا جدول بمواعيد لتطهير وتعقيم مراكز الشباب والأندية الرياضية تمهيدًا لإعادة فتح جميع المراكز والأندية الرياضية أمام الجمهور، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بأعمال التطهير بالمحافظة.

وكانت مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد، أعلنت أمس الحد، عن الانتهاء من تعقيم وتطهير 60 منشأًة حكومية على مستوى مركز الداخلة والقرى التابعة له، وذلك ضمن الخطة التي تقودها المديرية بالتنسيق مع المديريات الأخرى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإقليم، بتنفيذ أعمال التعقيم والتطهير الدوري للمنشآت والمصالح الحكومية والمباني غير الحكومية ومنازل الحالات المصابة بفيروس كورونا والمخالطين لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان