إعلان

جامعة أسيوط: إقبال ملحوظ لطلاب 6 كليات على أداء الامتحانات إلكترونيًا

12:01 م الإثنين 08 يونيو 2020

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة اتخذت عددًا من الإجراءات التي تضمن لطلاب سنوات النقل بالكليات أداء الامتحانات الكترونيًا على نحو جيد، وهو ما انعكس في تجاوب الطلاب وإقبالهم بشكل ملحوظ على أداء الاختبارات وذلك في كليات الطب البشرى والصيدلة والتمريض والحاسبات والمعلومات بنسب جيدة.

وأوضح نائب رئيس جامعة أسيوط، أن الكليات مستمرة في رفع الامتحانات على الموقع لعدة أيام وذلك للتيسير على الطلاب وتجنبًا لوجود ضغط على الموقع وتحسباً لأي أخطاء أو معوقات تقنية أو فنية.

وأكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، على أن الامتحانات الإلكترونية تعد البديل الثاني لتقديم مشروع بحثي في المقررات التي كانت تدرس في الفصل الدراسي الثاني، و التي جرى رفعها إلكترونيا من جانب الطلاب على المنصة الرقمية بالجامعة والتي بدأت في 31 من شهر مايو الماضي .

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى إقبال ملحوظ من الطلاب بفرق النقل من مختلف الكليات على أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي الجاري 2019/2020 " إلكترونياً " كبديل عن الامتحانات التحريرية والتي تم إلغائها وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وحرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان