إعلان

الحبس سنة لكهربائي تحرش بطفلة في كفر الشيخ

11:14 م الأربعاء 03 يونيو 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الأربعاء، بمعاقبة كهربائي بالحبس لمدة سنة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتحرش بفتاة أقل من 18 عامًا، وذلك بعد تعديل المحكمة للتهمة من هتك عرض إلى تحرش.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عادلي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 1 لسنة 2020، جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 235 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

حضرت الطفلة الضحية التي لا يتعدى عمرها 14 عامًا، أمام محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لسؤالها عن واقعة تحرش كهربائي بها، داخل عقار تقيم فيه مع أسرتها، ووجه رئيس الدائرة سؤالًا للطفلة عما حدث لها وكيف ارتكب المتهم فعلته بمكان الواقعة، فأجابت بتتبع المتهم لها في الطريق العام، وعند اقترابها من مدخل العقار التي تسكنه، جاء من خلفها المتهم وأمسك بيدها فقاومته الطفلة وانتزعتها منه.

وقالت الطفلة أمام رئيس المحكمة، إن المتهم انتزع جزءًا من بنطاله، وكشف عن عورته، وعندما استغاثت، تجمع الأهالي وتحفظوا عليه، وأبلغوا الشرطة، وحضر الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، وألقى القبض على المتهم.

وتبين من المناقشة التي أجراها رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، خلال سير الجلسة، أن تحريات رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، دلت على صحة ما روته الطفلة.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "عمار.ج"، 20 عامًا، كهربائي، ويقيم بحي القنطرة البيضاء دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بهتك عرض فتاة، وفق قرار أمر إحالته.

وتبين من أوراق القضية، أن المتهم، قبل تعديل الاتهام، متهمًا بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، بالقوة بأن أمسك بذراعيها عنوة، وحسر ملابسه عنوة، وأظهر عورته.

وشهدت الجلسة تعديل المحكمة للتهمة من هتك عرض إلى تحرش، وذلك لعدم حدوث ملامسة جنسية من المتهم للفتاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان