إعلان

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا في جنوب سيناء إلى 269 حالة

11:22 ص الإثنين 29 يونيو 2020

تحليل فيروس كورونا سلبي

جنوب سيناء - رضا السيد:

ارتفع معدل الشفاء بين مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، بجنوب سيناء، وسجلت المحافظة حالة وفاة واحدة منذ ظهور الفيروس حتى الآن، وبدأ معدل الإصابة في التراجع.

وأكد مصدر بديوان عام محافظة جنوب، أن معدل المتعافين من فيروس كورونا في المحافظة مرتفع جدًا، وبلغ عدد المتعافين 269 حالة، من إجمالي 410 حالات إصابة بالمحافظة، واستمرار 135 حالة فقط تحت العلاج، وجميعهم في تحسن مستمر، وذات صحة جيدة، بينما سجلت المحافظة حالة وفاة واحدة منذ ظهور الفيروس.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، أن إجمالي عدد الحالات المخالطة للحالات المصابة بلغ 6567 حالة على مستوى مدن المحافظة، وجميعهم جرى عزلهم لمدة 14 يومًا مع المتابعة الدورية لهم، وإجراء التحاليل الخاصة بهم والتي أثبتت سلبية حملهم للفيروس.

وقال إن أقل مدن محافظة جنوب سيناء في عدد الإصابة بالفيروس، في مدينتي أبوزنيمة وسانت كاترين، وبلغ عدد الإصابات فيهما 5 حالات في كل مدينة، تليهم مدينة دهب بـ10 حالات، ثم مدينة نويبع 18 حالة، و20 حالة بمدينة أبورديس، و23 حالة بمدينة رأس سدر، بينما سجلت مدينة شرم الشيخ أعلى مدن جنوب سيناء في عدد الإصابات بـ184 حالة، ومعظمهم تماثل للشفاء، تليها مدينة الطور بـ145 حالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان