إعلان

رئيس شركة مياه القليوبية يبحث مشروع إنشاء بئر ارتوازي بقرية باسوس

09:55 م الأحد 28 يونيو 2020

رئيس شركة مياه القليوبية يبحث مشروع إنشاء بئر ارتو

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اجتمع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية المهندس مصطفى مجاهد، اليوم الأحد، مع ممثلين عن قرية باسوس مركز القناطر الخيرية، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمشروع إنشاء بئر ارتوازي للقرية، والانتهاء من توصيل الصرف الصحي للقرية.

استعرض مجاهد موقف خدمة مياه الشرب بمدينة القناطر الخيرية، والدور الذي قامت به الشركة لمحاولة سد فجوة العجز بين كمية المياه المتوفرة واستهلاك المواطنين.

وأوضح مجاهد أنه من هذا المنطلق طرحت شركة مياه القليوبية، تنفيذ أعمال إنشاء بئر ارتوازي على عمق 320مترًا وخط ناقل لتغذية قرية قرنفيل والتي تعاني من نقص في كمية المياه بالقرية.

وأكد رئيس شركة مياه القليوبية أن إنشاء البئر على هذا العمق تكنولوجيا فريدة، تضمن جودة المياه المنتجة من البئر، فضلاً عن خضوع البئر لعمليات اختبار بمعرفة مديرية الصحة بالقليوبية قبل ربطها على شبكة المياه بالقرية.

وأضاف رئيس شركة مياه القليوبية أنه كلف قطاع المشروعات بالتنسيق مع المكتب الفني وإدارة التحليل الهيدروليكي، بدراسة بدائل أخرى بقرية قرنفيل بالتوازي مع أعمال إنشاء البئر سعيًا من الشركة للتغلب على مشكلة نقص المياه بالقرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان