إعلان

10 شروط لوضع إعلان بشوارع بورسعيد

01:50 م السبت 27 يونيو 2020

اللواء عادل الغضبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، بدء تلقي طلبات المواطنين الراغبين في عمل إعلانات لوضعها بأحياء المحافظة المختلفة، ومدينة بورفؤاد، سواء من الشركات أو الأفراد.

وأعلنت المحافظة، في بيان لها، أنه على من يرغب في الحصول على ترخيص إعلان، التوجه إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة مع اشتراط تقديم صورة بطاقة الرقم القومي لطالب الترخيص، وصورة من البطاقة الضريبية المميكنة والسجل التجاري، وطلب موضح فيه اسم الطالب ومحل إقامته وموقع الإعلان بالتفصيل، والمستند الدال على حق مقدم الطلب في التقدم للحصول على ترخيص مباشرة الإعلان على الموقع المطلوب الترخيص به.

كما اشترطت المحافظة تقديم الرسومات الإنشائية بمقياس رسم مناسب مع صورتين من الحوامل الخاصة بالإعلان والهياكل وغيرها والمواد المصنوع منها وطرق تثبيتها وألوانها، وتقديم الرسومات التفصيلية للتركيبات والتوصيلات الكهربائية، وتقديم الإيصال الدال على سداد رسم النظر.

وكذا تقديم 2 صورة فوتوغرافية بمقياس 20×20 سنتيمتر لكل إعلان، وشهادة استشاري مباني ووثيقة تأمين، وشهادة استشارى كهرباء، وعقد تمليك أو إيجار موثق وكذلك موافقة إدارة الحماية المدنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان