إعلان

الليلة عيد..بهجة المصلين بفتح المساجد في كفر الشيخ - صور

05:49 ص السبت 27 يونيو 2020

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ببهجة شديدة وفرحة غامرة، تداول العديد من المصلين في مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، أحاديث فيما بينهم حول فتح المساجد، وتأديتهم أول صلاة لفرض الفجر في المسجد.

"الليلة عيد"..كانت أكثر الكلمات التي رددها المصلون عقب خروجهم من المسجد، مرددين الدعوات بشأن استمرار فتح المساجد دائمًا وألا تتأثر بأي ظروف تستدعي غلق المساجد مرة أخرى.

وتبادل العديد من المصلين مع الشيخ بشير محمدي عبد العزيز، خطيب مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي - التهاني وكلمات الترحيب بمناسبة فتح المسجد، وأداء أول صلاة فيه، فيما طالبهم خطيب مسجد الدسوقي بضرورة الاستمرار في التزامهم بتطبيق الإجراءات الأحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف بشأن الصلاة في المساجد، حتى لا يجرى غلق المسجد مرة أخرى.

وأدى مصلون في كفر الشيخ، السبت، أول صلاة الفجر في أول أيام فتح المساجد التابعة لمديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، وسط إجراءات مشددة من جانب رجال الشرطة.

وشهدت مساجد كفر الشيخ التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف بخصوص الصلاة في المساجد، من خلال ارتداء المصلين الكمامات الطبية، وبحوزة كل مصلى سجادته الخاصة، وكذا الالتزام مسافات للتباعد الاجتماعي بين المصلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان