إعلان

بالصور..بدء تجهيزات فتح المقاهي في كفر الشيخ

03:38 ص السبت 27 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بدأ أصحاب المقاهي بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ تجهيزات إعادة الفتح في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في أول أيام خطة التعايش مع الأزمة الحالية التي تواجهها البلاد بسبب وباء كورونا.

السيد عطوة، صاحب كافيه قال لـ"مصراوي"، إنه أنهى تجهيزات المقهى الذي يملكه، من خلال إجراء أعمال النظافة المطلوبة، وتعقيم، وتطهير كل أرجاء الكافيه، بالمواد المطهرة، وتوفير أدوات الوقاية، وأثناء سير العمل فيه بعد فتحه في المواعيد المحددة، وسوف تجري فترة العمل وفق ما وجهته الحكومة والصحة حول نسبة التشغيل 25 %.

وأكد أحمد عطية، صاحب مقهى عائم، أنه استعد لفتح الكافيه الخاص به، من خلال تعقيم الكافيه، وتحديد طرق العمل فيه عن طريق تنظيم المقاعد باالشكل المطلوب، وفق الإجراءات الاحترازية التي حددتها الصحة، بجانب الأدوات التي تستخدم في العمل والتي ستكون ذات الأستعمال مرة واحدة، بجانب العمل على نسبة التشغيل 25 % وفق ما حددته الحكومة لاصحاب الكافيهات.

وأوضح أشرف عبد الله، صاحب مقهى شعبي، أنه مثل سابقيه ملتزم تمامًا بالإجراءات المتبعة لفتح المقاهي حول تنفيذ خطة التعايش، وسوف يكون هناك حرص تام على نسبة التشغيل 25 %، مع استعمال الأدوات ذات الاستخدام مرة واحدة الخاصة بالمشروبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان