إعلان

25 لجنة جاهزة لاستقبال ٧ آلاف طالب في امتحانات الثانوية العامة بالأقصر

08:20 م السبت 20 يونيو 2020

الأقصر- محمد محروس:

أعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عن الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019 /2020 .

وقال "عايد" إنه في إطار جهود الدولة المستمرة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لمواصلة أعمال التطهير والتعقيم لجميع مقار لجان امتحانات الثانوية العامة بنطاق المحافظة، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

أضاف وجارى استكمال تركيب بوابات التطهير لكل لجنة على أن يتم الانتهاء منها مساء اليوم لتكون جاهزة غدا.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر تسليم جميع اللجان الأدوات الخاصة بالحماية من كمامات وقفازات وأدوات تعقيم وأجهزة قياس الحرارة للطلاب والملاحظين مع التشديد على كافة القائمين على أعمال لجان الامتحانات بتوفير بيئة صحية وآمنة مع الحرص التام على سلامه الجميع من الطلاب وأطقم المراقبين والملاحظين بجميع لجان الامتحان على مستوى المحافظة.

وقال بيان لمحافظة الأقصر أن المحافظ المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر يتابع بنفسه أعمال التطهير والتعقيم بجميع لجان الامتحانات فضلا عن متابعته لسير أعمال غرفتي العمليات بمديريتي التعليم والصحة وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والصحية بمدن المحافظة لرصد المستجدات أولا بأول ولسرعة التعامل الفوري مع أية أحداث طارئة واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها.

ويبلغ عدد اللجان المجهزة بالمحافظة 25 لجنة موزعة على مدن المحافظة ليؤدي بها 7004 طلاب امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019 /2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان