إعلان

"كفتة كلمة السر".. كشف لغز الجثة المجهولة في القليوبية

04:46 م السبت 13 يونيو 2020

أرشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، غموض العثور على جثة شخص، مقتولًا، بقرية المنزلة دائرة المركز، وجرى تحديد هوية القتيل، وضبط الجناة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلين، استدرجا القتيل من الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وخنقوه وسرقوا التوك توك قيادته، وجرى ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغًا من أهالي قرية المنزلة، يالعثور على جثة متحللة مدفونة في إحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

انتقل المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز إلى موقع البلاغ، وجرى استخراج الجثة، وتبين أنها لشخص في العقد الخامس من العمر، مقتولًا ومدفون بالأرض، وتبين أن المتهمين خنقوا المجني عليه.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي مفتش المباحث، وحددت التحريا هوية القتيل وتبين أنه "أشرف.ف.م " 51 سنة، من الخصوص، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين أحدهما من قرية الدير بطوخ، والثاني من الخصوص، وأنهما استدرجا المجني عليه من مدينة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة، طلبا منه ترك التوك توك، وعندما رفض خنقاه، ودفناه في حفرة بأرض زراعية، واستوليا على الدراجة النارية "توك توك" ولاذا بالفرار.

وبعمل كمين، جرى ضبط المتهمين، وتبين أنهما "ا.ق" 22 سنة، من قرية الدير، و"م.ك" 23 سنة، وشهرته "كفتة"، واعترفا بارتكاب الواقعة بغرض سرقة التوك توك، وأرشدا عن مكان الدراجة النارية، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان