إعلان

واصل 30 يومًا.. ممرض بعزل قها: "الكل هنا بيحارب كورونا"

06:39 م الأحد 03 مايو 2020

مستشفى العزل في قها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نشر مستشفى العزل في قها بمحافظة القليوبية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة شكر لأحد ممرضيه؛ "محمود أبوالهدى"، الذي ترك أسرته ليتفرغ لعلاج وخدمة مصابي فيروس كورونا المستجد، وأمضى 30 يومًا متواصلة في العمل بالحجر الصحي.

ذكر منشور للمستشفى أن الممرض محمود أبوالهدى "يعمل دون أي ملل أو تعب أو شكوى، واكتسب حب الجميع سواء الفريق الطبي، أو المرضى، وله دور نفسي رائع مع المرضى وخصوصًا كبار السن".

من جانبه، قال محمود، في تصريحات لمصراوي، إن عمله هو خدمة المرضى والعمل على راحتهم، مضيفًا: "لا أبتغي غير وجه الله تعالى وأن يرفع الله البلاء عن بلدنا مصر".

وكان بإمكان محمود ترك المستشفى، بعد انتهاء مدة عمله، لكنه قرر البقاء: "الجميع هنا يقاتل من أجل الانتصار على الفيروس"، موضحًا أن أغلب الحالات تتماثل للشفاء، والحالة المعنوية داخل المستشفى مرتفعة جدًا.

وأوضح محمود أن إدارة المستشفى نقلت بعض المرضى الذين كانوا يعانون مشاكل نفسية نتيجة العزل أو انتكاسات في التحاليل، إلى غرف أخرى أصبحت مسئولا عنها أنا ورفاقي، قائلاً: "إدارة المستشفى وثقت بي أنا وزملائي مما انعكس بنتائج مبهرة على تلك الحالات، وعجل الله لهم بالشفاء".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان