إعلان

بعد خلافات مع زوجته.. عامل يتخلص من حياته في نهر النيل بكفر الشيخ

07:49 م الخميس 28 مايو 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقدم عامل في العقد الرابع من عمره على الانتحار، اليوم الخميس، بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل فرع رشيد بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد عثور أهالي على جثة مجهولة لرجل يرجح أنه في العقد الثاني من عمره، طافية في مياه نهر النيل فرع رشيد.

انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونوه، إلى مكان الواقعة، لإجراء المعاينة، وتبين أن الجثة بكامل ملابسها ولا توجد أي آثار أو علامات تثير الشك والريبة نحو وفاته.

جرى التعرف على المتوفى بمعرفة أهله وتبين أنه "م. ا. م"، 45 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، وبسؤالهم أفادوا أنه أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل فرع رشيد، إثر مروره بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات مع زوجته، ولا يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الفحص الطبي عليها، تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان