إعلان

المتهم بقتل "مسن" بالقليوبية: مارست معه الرذيلة وخفت من الفضيحة

03:11 م الأربعاء 27 مايو 2020

ارشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أدلى "طلعت.أ.ط"، 19سنة، المتهم بقتل "مسن"، بقرية الصفا في طوخ، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدًا ارتباطه بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه، وأنه قرر التخلص منه، قائلًا: "زهقت من العلاقة، وخفت من الفضيحة".

وقال المتهم: "تعرفت على المتهم منذ سنوات، وجمعتنا علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأحسست أني أغضب الله فقررت إنهاء العلاقة"، مشيرًا إلى أنه عندما طلب من المجني عليه إنهاء العلاقة رفض وأصر على استكمالها، فقررت التخلص منه.

وتابع المتهم، خفت من الفضيحة، وخاصة أني كنت قد قررت الزواج، فهاتفت المجني عليه، وطلبت منه مقابلته في منزله، وعند ذهابي إليه، تحججت بإحضار الشاي، وأحضرت سكين المطبخ، وطعنته في رقبته عدة طعنات حتى فارق الحياة.

وكان قد تلقى المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغًا من "سناء.م.ز"، ربة منزل، ومقيمة بقرية الصفا بدائرة مركز طوخ، باكتشافها مقتل زوجها "إبراهيم"، مزارع داخل مسكنه.

جرى تشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتمكن رجال المباحث من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "طلعت.أ.ط"، 19سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية، وتمكن الرائد حسام الحسيني معاون مباحث المركز من ضبط المتهم.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، معللًا ذلك بممارسة المجني عليه الرذيلة معه، وشعوره بالاستياء عقب ذلك، فقرر التخلص منه بسلاح أبيض "سكين مطبخ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان