إعلان

محافظ المنوفية: افتتاح مستشفى الشروق في قويسنا لمواجهة كورونا

02:38 م الإثنين 25 مايو 2020

اجتماع محافظ المنوفية

المنوفية - محمد الملاح:

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى أنه سيجري افتتاح مستشفى الشروق بمدينة قويسنا التابعة لمجموعة العربي غدا الثلاثاء بسعة 40 سريرا، وتبدأ بإستقبال الحالات الايجابية من العاملين بمجموعة العربي وستكون دعمًا للمنظومة الصحية لاستقبال الحالات المصابة لمواجهة تداعيات الفيروس، والتي ستقدم الخدمات الطبية لمصابي كورونا بدءًا من إجراءات الفحوصات الطبية وتشخيص الحالة حتى العزل.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ المنوفية بالدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بحضور مدير الطب الوقائي بالمديرية ومحمد موسى نائب المحافظ وذلك لمرفة اخر المستجدات حول فيروس كورونا بالمحافظة.
شدد المحافظ على ضرورة حصر المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا وسرعة حصر المخالطين ومخالطيهم وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار الفيروس بين المواطنين.

وأثنى محافظ المنوفية على الدور البطولى للأطقم الطبية في التعامل مع الأزمة، مقدمًا لهم التهئنة بعيد الفطر المبارك ومؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم الكامل لهم منذ بداية أزمة فيروس كورونا وتوجيه الأولوية الكاملة لهم في اطار توجيهات القيادة السياسية لدعم هذه الفئة بإعتبارها الصف الأول في مكافحة الفيروس وتقديرًا لدورهم وتضحياتهم .

من جانبة استعرض وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتور نصيف الحفناوي الموقف الحالي لفيروس كورونا، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية في التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه بها بالفيروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان