إعلان

طاقم "عزل العجمي" يصلون الجنازة على ممرضة دار رعاية الأطفال ضحية كورونا (صور)

11:15 م الجمعة 15 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أدى الطاقم الطبي والفريق الإداري بمستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، صلاة الجنازة على الممرضة "صفاء محمد"، التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء عملها بدار رعاية الأطفال المعثور عليهم التابع لمديرية الصحة بكرموز.

وأفاد مصدر مسؤول داخل مستشفى العزل بالعجمي، بأن الممرضة الراحلة جرى نقلها قبل أيام لتلقي الرعاية الطبية في الحجر الصحي، بعد إصابتها أثناء أداء عملها، لافتا إلى أنه جرى اتخاذ كافة التدابير الوقائية أثناء إجراءات الغسل والتكفين مع وضع الجثمان داخل كيس محكم الغلق مخصص لمنع نقل العدوى، تلاه إيداعه داخل صندوق خشبي مجهز لتلك الإجراءات.

وأوضح أنه جرى اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء أداء الصلاة على الجثمان، كما جرى التنسيق مع أسرة المتوفى لنقله إلى مثواه الأخير وسط تأمين مشدد.

وقالت سهى مصطفى، رئيس نقابة التمريض الفرعية بالإسكندرية، إن النقابة دعت لأداء صلاة الغائب على الممرضة الراحلة، بالتزامن مع إقامة صلاة الجنازة، بعد أن قدمت واجب العزاء لأسرتها.

وأضافت رئيس النقابة لـ مصراوي، أن الممرضة صفاء كانت أصيبت بفيروس كورونا إثر مخالطتها أحد نزلاء دار الأطفال المعثور عليهم بمنطقة كرموز، وجرى نقلها لتلقي الرعاية بمستشفى عزل العجمي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة حيث كانت تعاني من أمراض مزمنة ساهمت في تدهور حالتها.

اقرأ أيضا..

وفاة ممرضة في دار رعاية أطفال في الإسكندرية إثر إصابتها بكورونا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان