إعلان

"مسابقة إلكترونية للقرآن الكريم" في أسوان.. والأوقاف: هدفنا "خليك في بيتك"

08:05 م الجمعة 15 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تنظم إدارة أوقاف أبوسمبل بمحافظة أسوان، بالتعاون مع مركز شباب مدينة أبوسمبل السياحية، مسابقة في القرآن الكريم خلال الفترة من 20 حتى يوم 27 رمضان الجاري.

وتجري المسابقة إلكترونيًا، وتأتي دعماً لمبادرة "خليك في بيتك" وحفاظاً علي صحة طلاب المدارس من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الشيخ محمود عبد العال مدير إدارة أوقاف أبوسمبل السياحية، إنه "حرصًا على مداومة مدارسة القرآن وعدم الانقطاع عن مراجعته لاسيما في شهر القرآن، تجري مسابقة إلكترونية للقران الكريم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف المحمول، يتم اختبار الطلاب وهم في منازلهم ويمارس أولياء الأمور دور المراقب أثناء تأدية الاختبار.

وأضاف أحمد فتحي الطاهر رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوسمبل السياحية، إن المسابقة متاحة لجميع الأعمار من الجنسين من سن 5 حتى ٢٠ عامًا، ويجري تقييم المتقدمين إليها بكافة المستويات ويعلن عن الفائزين في نهاية المسابقة و تصل الجوائز إلى الفائزين في منازلهم

موضحا أن تسجيل البيانات والاشتراك عن طريق الرابط التالي ..أضغط هنا أو عن طريق إرسال رسالة نصية أو عبر تطبيق "واتس آب" على رقم 01145290743، تتضمن اسم الطالب ورقم التواصل والمستوى المراد التقدم إليه وتاريخ ميلاد المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان