إعلان

محافظ أسوان يتابع سير العمل وتطبيق إجراءات الوقاية بمصنع "الفيروسيلكون"

10:14 م الأربعاء 13 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، شركة ومصنع السبائك الحديدية "الفيروسيلكون" بمركز إدفو، لمتابعة سير العمل بالمصنع وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

واستمع المحافظ لشرح موجز من المهندس محمد السعداوي، رئيس مجلس الإدارة، عن خطة الإجراءات الاحترازية والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا، سواء داخل الشركة أو بالمشاركة المجتمعية بالتطهير في قرى إدفو.

كما استعرض "سعداوي" تاريخ إنشاء المصانع وتطورها وأقسامها وأهم منتجاتها وأهم المعدلات والمؤشرات الإنتاجية والمالية والتسويقية للشركة سنوياً والتي تأسست عام 1976 على مساحة 50 فدانًا وتضم 1100 مهندس وفنى وعامل، وتهدف لإنتاج 50 ألف طن سنوياً من سبائك الحديد التي تعد المكون الرئيسي فى صناعات الحديد والصلب والتي تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد القومي.

وعقب ذلك تفقد اللواء أشرف عطية، صوامع المفالسة بقرية الكلح شرق والتي تصل السعة الإجمالية لها 60 ألف طن، وتتكون من 12 خلية، كل خلية سعتها 5 آلاف طن، حيث تأتى ضمن 5 صوامع وشونة بطاقة إجمالية 126 ألف طن، واطمأن محافظ أسوان على تقديم كافة التسهيلات أمام المزارعين.

وأكد المحافظ على أن الموسم الحالي سيشهد زيادة كبيرة في كميات توريد القمح والتي وصلت حتى الآن إلى حوالي 42 ألف طن، في حين مستدف تسليم أكثر من 150 ألف طن بنهاية الموسم في منتصف يوليو القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان