إعلان

بعد تبادل إطلاق نار.. مقتل عنصر إجرامي في أسيوط

12:04 م الأحد 10 مايو 2020

الشرطة المصرية

أسيوط ـ محمود عجمي:

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة، مصرعه وأصيب آخر؛ في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، حال اختبائهم في إحدى مناطق قرية منشية المغربي بدائرة مركز البداري في محافظة أسيوط.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية باختباء المتهم الهارب "علاء. س. ع" لاتهامه بالاتجار في الأسلحة، ومطلوب في عدة قضايا، برفقة أحد العناصر الإجرامية إلى قرية منشية العقال البحري.

وداهمت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط، مدعومة بمجموعات قتالية، منزل المتهم الهارب "علاء. س. ع" المتهم بقتل مواطنين في نجع المغربي غرب النيل التابعة للوحدة المحلية للعقال البحري في البداري.

وترأس الحملة اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد عصام غانم مدير فرع الأمن العام بمحافظة أسيوط.

بعد مداهمة قوات الأمن لقرية نجع المغربي، وهاجمت قوة من العمليات الخاصة في "أمن أسيوط"، المتهم، والذي تبادل إطلاق الرصاص مع القوات التي نجحت في تصفيته.

جرى العثور على بنادق آلية وأجولة بلاستيكية بداخلها كميات كبيرة من النقود والعملات الأجنبية، وملقاة بالقرب من نهر النيل بنجع المغربي.

يشار إلى أن ضباط قسم الأسلحة والذخيرة غير المرخصة بأسيوط، وبالتنسيق مع مباحث صدفا، تمكنوا من ضبط أسلحة داخل سيارة نقل قادمة من أسوان إلى القاهرة.

وتبين أن السيارة بها أسلحة وذخائر ومضادات للطائرات، وفي طريقها إلى إحدى قرى مركز صدفا بأسيوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان