إعلان

"سامحوني".. ننشر وصية سيدة "ضحية كورونا" في دمياط

08:59 م الخميس 09 أبريل 2020

تعبيرية

دمياط – محمد إبراهيم:

توفيت سيدة جراء إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، اليوم الخميس، بعد يومين فقط من وفاة طفلتها الرضيعة التي وضعتها قبل أسبوع، لكن الوصية التي كتبتها في منتصف مارس الماضي أثارت حزن الكثير من أهالي محافظة دمياط.

وكتبت السيدة عبر تدوينة لها على موقع "فيسبوك"، "الوصية الأولى والأخيرة حين اتوفى سامحوني واستروا عيوبي، وادعو لي بالرحمة وتذكروا الصحبة ولو أني أخطأت، وانسوا خطأي واذكروا أجمل صفاتي".

وأضافت في وصيتها التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "لا أعلم بأي ساعة كتب لي انقباض روحي، بجناتك اللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاة لا ركوع لها".

في الأيام الأخيرة من مارس الماضي، شعرت "فاطمة" بأعراض تشبه ما يعانيه مريض النزلة الشعبية، وأخبرت زوجها بالأمر، فقررا التوجه إلى الطبيب وعمل أشعة للاطمئنان، في ظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمجابهته.

لم تدرك الزوجة - أم لثلاثة أطفال - أنها أصبحت مصابة بالفيروس، وهي في شهور الحمل، لكنها وجدت زوجها إلى جوارها يشد من أزرها ويوصيها بالعلاج في مستشفى العزل بالإسماعيلية، والالتزام بنصائح الأطباء.

ساءت حالة السيدة الثلاثينية ودخلت العناية المركزة فوجدت آلاف الأشخاص يدعون لها وينظمون حملات استغفار جماعي بعد أن ناشد زوجها رواد مواقع التواصل بالدعاء لها، إلا أن قضاء الله قدر قبض روحها.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان