إعلان

بالصور.. "طفلة عيد الميلاد" تودع مستشفى العزل في العجمي بعد تماثلها للشفاء

05:22 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

الإسكندرية– محمد البدري:

احتفل الطاقم الطبي بمستشفى العجمي المركزي، اليوم الثلاثاء، بتعافي الطفلة لمار- المعروفة بطفلة عيد الميلاد - من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وخروجها صحبة جدتها من مقر العزل، بعد التأكد من تماثلهما للشفاء وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وحصل "مصراوي" اليوم الثلاثاء، على اللقطات الأولى لمشاركة الفريق الطبي بمستشفى العجمي المركزي بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، مدير المستشفى، الاحتفال مع الطفلة لمار، 9 سنوات وجدتها لأمها، التي كانت تتلقى الرعاية معها ضمن نزلاء الطابق الثاني بالمستشفى.

وظهر في الفيديو أعضاء الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض، أثناء مرافقتهم للطفلة صحبة جدتها إلى بوابة الخروج، بباقات الورود.

بينما عبرت الطفلة عن سعادتها بتماثلها للشفاء، ووجهت الشكر للطاقم الطبي على حسن معاملتهم لها وأسرتها، وجددت أمنياتها بتماثل والدتها وجدها للشفاء حيث يتلقيان الرعاية بالمستشفى وحالتهما مستقرة.

وكان احتفل الطاقم الطبي بمستشفى العجمي قبل أيام بعيد ميلاد الطفلة لمار، التي أتمت عامها التاسع داخل مقر مستشفى العزل بالعجمي، كأصغر النزلاء الحاليين التي تتلقي الرعاية الصحية في مقر الحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا بالإسكندرية.

اقرأ أيضا

بالصور.. أطباء الحجر بمستشفى العجمي يحتفلون بعيد ميلاد أصغر نزيلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان