إعلان

لدفع "الممارسات".. تكدس المواطنين أمام هندسة كهرباء إطسا في الفيوم -صور

01:54 م الأحد 26 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

اشتكى أهالي في مركز إطسا بمحافظة الفيوم من تكدس المواطنين أمام هندسة كهرباء إطسا لدفع رسوم الممارسات المستحقة عليهم، ما يعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد في حالة وجود مصابين بينهم.

عادل عابدين من أهالي قرية تطون قال إنه شاهد اليوم الأحد، أحد المشاهد غير المقبولة أمام هندسة الكهرباء بمركز إطسا حيث يقف المئات متراصين بجوار بعضهم البعض دون وجود فواصل تمنح نقل عدوى كورونا في حالة وجود إصابة وهو ما يهدد بكارثة بين المترددين على شباك دفع رسوم الكهرباء.

وتضيف هدى عبد المعطى من أهالي قرية الغرق أنها حضرت صباح اليوم لدفع رسوم الكهرباء المستحقة على منزلها وهى مبلغ 300 جنيها شهريًا وتابعت: "للأسف الشديد وجدت زحامًا رهيبًا أمام أبواب هندسة كهرباء إطسا وهو المكان الوحيد بمركز سكانه يزيدون على المليون مواطن".

وطالبت الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتخصيص مدرسة لتجمع المواطنين بداخلها بحيث يتم تخصيص مقاعد متباعدة تستقبل المواطنين لمنع انتشار العدوى مثلما يحدث في مدينة الفيوم.

من جانبه، وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم رئيس مركز ومدينة إطسا بسرعة حل مشكلة التكدس أمام هندسة كهرباء إطسا وتخصيص مكان لهم يمنع تلك التكدسات ونقل عملية التحصيل إليه حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان